الأخطبوط

نغير الفريق ؟

12:01 ص 02/09/2018 بواسطة: عبد الرحمن الاحمدي

نغير الفريق؟؟ 

بعد سنين عجاف طالت وطال معها صبر العاشقين ولأنه الاتحاد تخللتها إنجازات على استحياء وبشق الأنفس من باب صبروا أنفسكم بهذه البطوله حتى تنقشع الغمه ولكنها لا تروي ضمأ من اعتاد أن يمشي الهوينه ويأتي في الأولي.
ولذلك اشرأبت الأعناق عندما قال المقيرن بصمت ايش رايكم ((نغير الفريق))
وانطلقت رياح التغيير.. توقفوا أمام قضايا وديون خارجية وقالوا نغير الفريق.. وديون داخليه وقالوا نغير الفريق.. نظروا نظره محب عاشق متلمسين احتياجات الفريق من اللاعبين قالوا ابحثوا عن كل استثنائي
أتوا....
بجوناس استثنائي
واحمدي استثنائي
وروما استثنائي
والاستثناء بالتأكيد فيلا
أرادوا أن يكون الفريق منصور بظهير حربي
وظهير حسن بمعاذ
ولا ننسى راجمة الصواريخ كارلتو
واكملوا بقية الكتيبه.. هذا هو عملهم ورياح تغييرهم وهم ونحن ما زلنا ننتظر نتائج حملتهم (نغير الفريق)
رحلت مع العميد إلى الرياض تسيرني نجمة المدرج الشمالي... كنت هناك كما كنت في الجوهره اترقب حينها سمعت ذلك الطفل الصغير يحدث أباه باكياً بعد هدف الشباب بابا لو انهزم الاتحاد ب((نغير الفريق)) ضحك من حولهم مشفقين لحال الهرماس الصغير.. الوالد كان مطأطأ الرأس خجلاً؛ لا أعلم هل خجله بسبب عبارة طفله ام بسبب تصرفات كارلتو الطفوليه ام بسبب النتيجه ولكن ما أعلمه انه كحال بقية المدرج قلب موجوع وغضب ليس له حدود.
انتهت المباراة فالتفت الوالد لولده  بهدوأ قائلاً تعال نغير الفريق يا بابا
 دياز رافض يغير قناعاته.. نغير الفريق  هذه ثالث مباراة مافيها فوز نغير الفريق نشجع فريق ثاني حاول أحد الحضور تهدئة الأب قائلاً رويدك عليه فهو ما زال صغيراً.. فأجابه انه لن يبقى صغيراً إلى الأبد يجب عليه أن يعلم ماهو مقبلاً عليه ويتقبله بكل مافيه.. هذا معنى أن تكون اتحادي...
أعاد السؤال للطفل بحزم هذه المره قائلاً تعال نغير الفريق
رفع الطفل رأسه بهدوأ وقال عبارة واحده استوعبها كل من سمعها عباره خرجت من بين ثنايا الدموع والحزن.. تحدث بشموخ من يقول انا لست طفل فالنمور لا يوجد بينهم أطفال... تحدث وكأن المدرج قد ألقى ما تبقى من روح لديه  في قلبه تحدث قائلاً بكل بساطه ((بابا متى المباراة الجاية))
استوعبناها وأخذ كل مشجع يسأل الآخر متى المباراة القادمه....
السؤال الان لنا كعشاق هل سنقف مكتوفي الأيدي ام سننتظر المباراه القادمه بفارغ الصبر؟؟ انا عن نفسي سأكون هناك حيث سأجد ذلك الهرماس الصغير أملاً وراجياً أن أرى نتائج تغيير الفريق.
انت بتنتظر التغيير الموعدين به ام ستغير الفريق؟؟؟




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM