الأخطبوط

خمستين بالرأس توجع؟

9:43 م 21/09/2018 بواسطة: محمد فتحي

 

خمستين بالرأس توجع؟

 اخر المواسم الكل يعرف ان لقاءات الاتحاد والتعاون دائماً م تحمل الكم الكبير من الأهداف؟ مالسبب؟ في رأيي الفريقين هم الأسوا في الدفاع ولديهم بعض الحلول الهجومية الممتازة بالأخص التعاون ، لذلك نرى دائماً المباراة مفتوحة والأهداف بالجملة !.

عسيري؟ ما يسمى بـ "الكابيتانو!" يخطئ في معظم الأهداف ويتسبب بركلة جزاء بشكل غريب وعندما يأتيه السؤال من المذيع؟ يتهرب من ارتكابه للغلط ويقوم بلوم الفريق كامل! صحيح الفريق كامل كان سيء ولكنك كنت الاسوء ، عسيري عاصر العمالقة اسامه ورضا وحمد وكريري والأسطورة نور ! السؤال هل كل هذه الاسماء لم تأثر فيه؟ الاتحاد كان دفاعه الاقوى والآن صار الحلقة الأضعف بالدوري "٩ اهداف ٣ مباريات" !!.
 
اللاعبين ! انتم كما انتم ولكن مافيكم ليس "إتحاد" تخاذلتم كثيراً وخذلتم صغارنا قبل كبارنا ، أيستحق مدرجنا كل هذا الخذلان؟.
 
اللوم على الإدارة واللاعبين ودياز وأبنه ، أو عذراً "دياز طار" ولكن م رأيناه من لاعبين ماهو إلا "إستهتار" ... لم نعد نحتمل كل هذا الضعف !! الإتحاد بعد أن كان يهابه الجميع ويكرهه الخصوم أصبح مثير للشفقه لكل جماهير الكرة السعودية ! متى وكيف ولماذا؟ لا بد من إجابة ..
 
ختاماً : شبح الهبوط لا يعرف التاريخ ، اسألوا الإتفاق عن ذلك ..




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM