الأخطبوط

شتوية العميد

11:25 م 21/12/2018 بواسطة: عبد الرحمن الاحمدي

 لن أتحدث عن مباراة كان المتوقع فيها أشد قسوه مما حدث ولن نذهب بعيداً في تفاصيل خسارة النصر الذي كان في متناول اليد وفوز النصر بفعل فاعل ارعن اسمه جوناس. سنختصر الحديث قدر الإمكان في شكراً لورد بيلتش مع قليل من التحفظ.. فهل فعلاً هو مقتنع ان جابر عيسى أسوأ من هذا ال (جوناس)؟ أو أن محمد قاسم بجلالة قدره أفضل كلاعب طرف من فالديفيا والذي بالمناسبه لا نعلم أين اختفى فبعد آخر مباراه لعب فيها لم نعد نراه هل لبس طاقية الاخفاء أو تم التهامه حي ام ماذا؟؟
كما قلت سابقاً لن نتحدث كثيراً عما حدث في نزال معطياته قبل أن يبدأ كانت تقول (ايش جاب لجاب).
دعوني أتوجه لكم أحبتي بتساؤل لم أجد له اجابه ماذا يملك لاعب كقاسم لا يملكه هتان والزين والعمري والناظري والابراهيم وكثير كثير تم تنسيقهم وتجاهلهم بل لأكون منصف للاعب واتحدث عن الوقت الراهن بماذا يفرق قاسم عن الزقعان؟ هل ما نراه نحن من مستوى يختلف عما يراه ذلك الكم الهائل من المدربين ممن مر على الإتحاد طوال هذه الفتره؟ صدقاً لا أجد اجابه.
الان وبعد طرح هذا التساؤل نذهب لادارتنا الموقرة قائلين ماذا تفعلون! ابتعدوا عن الإعلام والتفتوا للعمل نقسم لكم اننا سنحضر للاتحاد سواء اغريتمونا ام لا سنحضر فدعوا عنكم هذه الحركات الصبيانيه تغريدات جوفاء وتصريحات ساذجه آخرها شتوية العميد؟؟ اخبرونا بالله عليكم ماذا نستفيد من مثل هذه الخربشات التي تقومون بها بين حين وآخر؟ تريدون كسب رضاء المدرج ليحضر اما تريدون حضور المدرج لكسب ((رضاااااااه)).
نريد لاعب يحدث الفارق سواء كلاعب اجنبي أو لاعب محلي فالأمر لم يعد إرضاء للجمهور بل إنقاذ للعميد دور كامل ب٦ نقاط ولذلك نقول اتركوا السوشل ميديا وارونا العمل الذي يعيد اتحادنا.. كونوا إدارة أفعال لا إدارة ارضاااااء
نكزه
نعم نعم هذه الارضاء مقصوده والكل يعلم ما نعني بها كونوا إدارة أتت لتعيد العميد فقط لا شيئ آخر.




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM