الأخطبوط

ملخص الجولة 5 ضمن دوري المحترفين السعودي

4:54 ص 01/10/2017 بواسطة: Mohammad Fathy

أختتمت الجولة الخامسة لدوري المحترفين حيث لم تشهد الجولة مفاجات كثيرة، هنا نقدم لكم ملخص لمباريات الجولة و اهم احصائيتها .

الفتح و الباطن 

بعد المستوي الكبير الذي قدمة الباطن في الجولات الاولى للدوري حيث كان متصدر في اول جولتين، دخل الفريق هذة المباراة و هو يبحث عن الفوز امام الفتح الذي يسعي للعودة من جديد لكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة واحدة .



الاتحاد و التعاون

استطاع الاتحاد الفوز على التعاون العنيد بهدفين مقابل هدف، تقدم الاتحاد بركلة حرة عن طريق فهد الانصاري قبل ان يتعادل التعاون عن طريق عبد المجيد السواط في بداية الشوط الثاني لكن سريعا ما عاد الاتحاد و سجل الهدف الثاني عن طريق محمود كهربا لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف .




أحد و الفيحاء

بعد 5 جولات استطاع الفيحاء الانتصار في الدوري على حساب أحد بهدف دون مقابل سجله اللاعب مورينو في الدقيقة 56 ليصعد الفيحاء الى المركز الـ 11 و يبقي أحد في المركز الـ 13 .




الشباب و النصر 

كانت ابرز مباريات الجولة حيث إنها إحدى ديربيات العاصمة، و استطاع النصر ان يفوز بهدف دون مقابل عن طريق محمد فوزير ليكون اول هدف للاعب في الدوري مع النصر .




الفيصلي و الاتفاق 

استطاع الفيصلي الفوز على الاتفاق بثلاث أهداف مقابل لا شئ عن طريق منصور حمزي و عمر عبدالعزيز و إسلام سراج .




الهلال و القادسية 

اعتمد الهلال على معظم البدلاء في اللقاء نظرا لان الهلال ينتظر مباراة الاياب في دوري ابطال اسيا لكن استطاع الهلال الفوز على القادسية بهدفين مقابل هدف عن طريق ادواردو و ريفاس ليعود الهلال سريعا لصدارة الدوري .




الاهلي و الرائد 

استطاع الاهلي الفوز على الرائد بخمس أهداف مقابل 3 للرائد لتكون اعلى مباراة في الجولة بل و في الـ 5 جولات لدوري جميل من حيث تسجيل الاهداف و عاد الاهلي و احتل المركز الـ 2 في الدوري .



اهم احصائيات الجولة 

شهدت الجولة احراز 19 هدف في في 7 مباريات بمعدل 2.71 هدف في المباراة الواحدة .

كل المباريات شهدت إحراز أهداف ماعدا مباراة واحده انتهت بالتعادل السلبي بين الباطن و الفتح 

جميع المباريات انتهت بفوز احد الفريقين ما عدا مباراة واحده انتهت بالتعادل وهي مباراة بين الفتح ضد الباطن 

شهدت الجولة اشهار 16 بطاقة صفراء في 7 جولات بمعدل 2.28 بطاقة في المباراة الواحدة 

شهدت الجولة اشهار بطاقة حمراء واحده و كانت في مباراة النصر و الشباب و اشهرت للاعب الشباب عبدالله الفهاد بعد ان حصل على البطاقة الثانية 

شهدت هذه الجولة ثالث حالة اقالة لمدرب في اول 5 جولات في الدوري و هذة المرة كانت لمدرب الرائد توفيق روابح بعد إقالة المدرب الوطني سامي الجابر مدرب الشباب و غوميز مدرب النصر في الجولات السابقة 

اعلى مباراة من حيث الحضور الجماهيري هي مباراة الاهلي والرائد بـ 5310 مشجع يليها مباراة التعاون و الاتحاد 5004 مشجع ثم مباراة الديربي بين الشباب و النصر بـ 3688 مشجع 

اقل مباراة من حيث الحضور الجماهيري كانت مباراة الفيصلي  و الاتفاق بـ 275 مشجع ثم مباراة الفيحاء و و أحد بـ 930 مشجع فقط .




التعليقات

أخطبوط الموقع
المركز الإسم التوقعات الصحيحة
1 221
2 221
3 217
4 217
5 215
6 215
7 214
8 206
9 199
10 198

استفتاء

من سيحسم مباراة ديربي جدة بين الاهلي و الاتحاد ؟


تاريخ الإغلاق : 21/10/2017    07:55 PM