الأخطبوط

ملخص الجولة 8 ضمن دوري المحترفين السعودي

3:38 ص 28/10/2017 بواسطة: محمد فتحي

بعد نهاية مباريات الجولة الـ 8 و التى كانت اهمها مباراة ديربي العاصمة بين النصر و الهلال نقدم لكم ملخص للجولة الـ 8 في الـ 7 مباريات التى لعب و اهم الارقام و الاحصائيات للجولة .


الفيحاء و الاتفاق

استطاع الاتفاق الفوز على الفيحاء بهدفين مقابل هدف في مباراة التفوق فيها كان واضح جدا للاتفاق و الذي تقدم عن طريق ماجد الخيبري في الدقيقة 65 لكن بعدها بـ 5 دقائق فقط استطاع عبدالله السالم ان يسجل التعادل للفيحاء في الدقيقة 70 لكن لم يمر غير دقيقتين فقط ليسجل كاليخزم الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 72 لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق 2 / 1 .




الاتحاد و القادسية 

الاتحاد لا يوجد جديد في مستوي العميد حيث استطاع القادسية التعادل مع الاتحاد بدون اهداف في مباراة فقيرة فنيا لم نشاهد اي كرة ممتعة او اي جملة تكتيكية للفريق الاتحادي الذي واصل نتائجه المخيبة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف .




الباطن و الرائد

في مباراة كبيرة استطاع الرائد اكتساح الباطن وسط جماهيره بخماسية مقابل هدف وحيد على الرغم من تقدم الباطن في بداية اللقاء تحديدا في الدقيقة 2 عن طريق خورخي سيلفا لكن الرائد تعادل سريعا عن الدقيقة 13 عن طريق صقر عطيف و استطاع إسماعيل بانغورا ان يسجل الثاني للرائد في الدقيقة 19 ثم عاد بانغورا و سجل الثاني له و الثالث للرائد في الدقيقة 30 و قبل نهاية الشوط الاول استطاع دانيل امورا أن يسجل الهدف الرابع للرائد في الدقيقة 42 لينهي تماما على احلام الباطن في العوده للقاء و في الشوط الثاني استطاع شيكابالا ان يسجل الخامس للرائد من ركله جزاء لينتهي اللقاء بفوز كبير للرائد 5 / 1 .




الفيصلي و الاهلي 

في لقاء كان الفيصلي الافضل من حيث السيطرة و الفرص التى اضاعها لكن خبرة الاهلي استطاعت ان تنهي اللقاء بفوز الاهلي 2 / 1 تقدم الاهلي عن طريق فيتفا بعد خطا دفاعي في التغطية عن الدقيقة 59 لكن الفيصلي استطاع ان يسجل التعادل عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 68 و استمرت السيطرة للفيصلي الى ان نجح حسين المقهوي في الحصول على ركلة جزاء مشكوك في صحتها لكن دي سوزا سجلها ببراعة هدف ثاني للاهلي في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بفوز الاهلي 2 / 1 .




ديربي الرياض

في قمة مباريات الجولة بل و قمة مباريات الدوري استطاع الهلال الفوز على النصر في ديربي الرياض بهدفين مقابل هدف على الرغم من تقدم النصر مبكرا في الدقيقة 2 من ركلة جزاء سجلها المتخصص محمد السهلاوي لكن الهلال سيطر بعدها و اضاع اكثر من فرصه محققة الى ان استطاع سالم الدوسري ان يسجل التعادل للهلال في الدقيقة الـ 2 من الوقت بدل من ضائع من الشوط الاول و في الشوط الثاني استمر الهلال في السيطرة على اللقاء و اضاع اكثر من فرصه محققة ان ان نجح ادواردو من تسجيل هدف ثاني للهلال و كاد الهلال ان يسجل اكثر من هدف بعدها عن طريق ريفاس و ادواردو لولا براعة الحارس وليد عبد الله لينتهي اللقاء بفوز الهلال 2 / 1 .




الشباب و الفتح

استمرارا لاداء الشباب الغير مقنع استطاع الفتح التعادل مع الشباب و كاد ان يفوز بعد ان تقدم في الدقيقة الاولي من الوقت المحتسب بدل من ضائع في الشوط الاول عن طريق بيدرو لكن الشباب نجح في تحقيق التعادل عن طريق محمد سالم في الدقيقة 69 لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1 / 1 .




التعاون و احد

استطاع التعاون اكتساح احد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بعد ان تقدم سريعا عن طريق عبد المجيد السواط في الدقيقة 3 و سجل الثاني عن طريق الحاج كامارا في الدقيقة 50 لكن عمر محمد سجل هدف تقليص الفارق لأحد في الدقيقة 60 لكن عاد عبد المجيد السواط و سجل هدف ثالث في الدقيقة 62 لينتهي اللقاء بفوز التعاون 3 / 1 و يكون الفريق الوحيد في هذة الجولة من يكون صاحب الارض و ينتصر .



أهم ارقام الجولة :

1 - شاهدت الجولة إحراز 21 هدف في 7 مباريات بمعدل 3 أهداف في المباراة .

2 - شاهدت الجولة اشهار البطاقة الصفراء 17 مرة بمعدل 2.42 كرت في المباراة .

3 - لم تشهد هذة الجولة اشهار اي بطاقة حمراء خلال الـ 7 مباريات .

4 - لاول مرة يحافظ فريق القادسية على نظافة شباكة في الدوري هذا الموسم .

5 - فشل لاعبي الاتحاد في إحراز أي هدف للمرة اولي في الدوري هذا الموسم .

6 - التعاون هو الفريق الوحيد الذي فاظ على ارضه في هذة الجولة حيث خسرت 4 اندية على ارضها و تعادل 2 .

7 - جميع مباريات هذة الجولة شاهدت إحراز أهداف باستثناء مباراة الاتحاد و القادسية .

8 - شهدت هذة الجولة اقل عدد حضور جماهيري لفريق الاتحاد خلال الجولات السابقة في دوري هذا الموسم حيث حضر لهم 3758 مشجع فقط .

9 - أكثر مباراة شهدت حضور جماهيري كانت مباراة الديربي بين النصر و الهلال حيث شهدت حضور 17879 مشجع .




التعليقات

أخطبوط الموقع
المركز الإسم التوقعات الصحيحة
1 280
2 280
3 271
4 270
5 266
6 265
7 263
8 262
9 251
10 248

استفتاء

برايك من سيحسم لقب دوري ابطال اسيا؟

تاريخ الإغلاق : 25/11/2017    01:15 PM