الأخطبوط

ملخص الجولة ضمن الدوري الانجليزي

7:52 م 13/02/2018 بواسطة: مجدي

جولة أخرى من الإثارة والمتعة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، جولة حسم فيها كين ديربي الشمال، وأكد فيها بينتيز عقدة سانت جيمس بارك العصي على مورينهو، بينما حقق ليفربول فوز مريح على ساوثامبتون، واستعاد تشلسي شيئ من توازنه، لنتابع أبرز أحداث الجولة:



- شمال لندن أبيض، بقرار من عمدة المدينة هاري كين، توتنام يجهز على جاره آرسنال بهدف نجم البريميرليج وهدافه الأول هاري كين، الذي سجل هدفه السابع في 7 مواجهات له أمام آرسنال، نتيجة كانت ستكون أسوأ، لولا بيتر تشيك ورعونة لاعبي توتنام أمام المرمى.

نتيجة وضعت توتنام في المركز الخامس، بفارق نقطة عن الرابع تشلسي، فيما ربّما كانت هذه النتيجة هي الضربة القاضية في آمال آرسنال بحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.




- خماسية زرقاء، تؤكد سطوة زملاء أجويرو على البريميرليج هذا الموسم، هذه المرة الضحية كان ليستر سيتي، خماسية كان لأجويرو نصيب الأسد منها، بتسجيله لأربعة أهداف، فيما صنع المتألق البلجيكي كيفين دي بروين 3 من الأهداف الخمسة.

نتيجة وضعت مانشستر سيتي على بعد 16 نقطة عن اقرب ملاحقيه، فيما يبدو التتويج بلقب الدوري مسألة وقت لا أكثر.




- تشلسي يستعيد توازنه، اسبوع قبل استقبال برشلونة، فوز بثلاثية في سهرة كان نجمها الأول ايدين هازارد، بتسجيله هدفين، عدة مكاسب خرج منها تشلسي من اللقاء، فورمة هازارد، عودة موراتا، تأقلم جيرو السريع، وعودة صمام الأمان أندرياس كريستينسن، كلها أمور إيجابية قبل ان يحل برشلونة ضيفًا على البريدج بعد اسبوع من الآن.

فيما أبقت النتيجة ويست بروميتش في مركزه الأخير، حيث يبدو أنه أول المغادرين لدوري الشامبيونشيب.




- عقدة سانت جيمس بارك تفرض نفسها أمام مورينهو، 7 زيارات للبرتغالي لهذا الملعب في مسابقة الدوري، خرج منها بـ4 هزائم و 3 تعادلات، حيث لم يتذوق طعم الانتصار قط هنا، على جانبٍ آخر، أثبت الإسباني بينتيز أنه أحد أبرز من يعرفون كيف يتعاملون مع مورينهو، حيث هزمه 6 مرات، أكثر من أي مدرب اخر، عدا مواطنه جوارديولا، الذي هزم مورينهو 9 مرات.

نتيجة وضعت مانشستر يونايتد بشكل حقيقي في صراع حجز مقعد ضمن دوري الأبطال، فالفارق مع ليفربول تقلص لنقطتين، ومع تشلسي لثلاث، ومع توتنام لأربعة، ضغوطات كبيرة يعيشها البرتغالي مورينهو ولاعبيه.





- فوز مريح لليفربول قبل السفر للبرتغال، ثنائية نظيفة بأقدام صلاح وفيرمينو وضعت كلوب في المركز الثالث، بفارق نقطتين فقط عن الوصيف مانشستر يونايتد، ليفربول لم يخسر سوى مرة واحدة منذ الخسارة 4-1 امام توتنام، حصيلة 18 مباراة وهزيمة واحدة امام سوانزي كارفاليال.





التعليقات

    لا يوجد مباريات حاليا


المراكز الفريق ن خ ف ت
1 0 0 0 0
2 0 0 0 0
3 0 0 0 0
4 0 0 0 0
5 0 0 0 0
6 0 0 0 0
7 0 0 0 0
8 0 0 0 0
9 0 0 0 0
10 0 0 0 0

استفتاء

من هو المرشح الأكثر حظا للفوز بالدوري السعودي هذا الموسم؟





تاريخ الإغلاق : 30/08/2018    11:55 PM